تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

لا علاقة لـ عزمي بشارة بموقع عربي 21

2017-05-13

تنويه

يثير البعض من حين لآخر شائعات لا اساس لها تربط الدكتور عزمي بشارة بمواقع إخبارية لا علاقة له بها، فتارة يقال أنه صاحب موقع عربي 21، ومرات تذكر في سياق تحريضي مواقع أخرى لم يسمع بها.

نؤكد هنا للمرة الثانية أنه لا علاقة للدكتور عزمي بشارة ـ لا ملكية ولا تحريرية ولا أخرى بموقع عربي 21 أو أي موقع آخر مجهول الهوية. ويحسن أصحاب هذه الشائعات المغرضة صنعا إذا كفوا عن إثارتها، ويحسن أصحاب المواقع المجهولة الهوية صنعا إذا أعلنوا عن هويتهم.

الدكتور عزمي بشارة كاتب وباحث معروف ومدير مركز ابحاث، وهو ينشر كتبه ومقالاته علنا موقعة باسمه ومواقفه حين يهتم بالشأن العام معروفة بطبيعة الحال؛ لا تربطه، ولا يمكن ان تربطه أي علاقة بمواقع سياسية مجهولة الهوية.

وهو عادة لا يجيب على التحريض والمس الشخصي، ولا يعتبره مستحقا الجواب وإضاعة الوقت والجهد أصلا، ولكنه يجيب على اسئلة من يريد أن يعرف فعلا، وقد سئلنا اليوم عن خبر مغرض نشرته صحيفة مغربية عن علاقة له بموقع عربي 21 وموقع العمق المغربي. وهو لا يعرف أصحاب أيا منهما، وقد عرف اسم القائم على تحرير موقع العمق المغربي (الذي لم يسمع به من قبل) من خبر الجريدة نفسها. ولذلك جاء هذا التنويه.